محل بموقع متميز للبيع في فال مول

محل للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB109378
8,163,499 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,163,499 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
160,068 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

فال مول: جنة متسوق في قلب مصر

Val Mall هو مركز تسوق يقع في قلب مصر ، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات المتسوقين من جميع مناحي الحياة. يعد المركز التجاري وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، وذلك بفضل موقعه المريح وعروضه المتنوعة وأسعار معقولة.

يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك متاجر الملابس ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومتاجر السلع المنزلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من ملابس المصممين المتطورة وحتى التآكل اليومي بأسعار معقولة ، بالإضافة إلى أحدث الأدوات والأجهزة لمنازلهم. يضم المركز التجاري أيضًا عددًا من المطاعم والمقاهي ، حيث يقدم وجبات ووجبات خفيفة لذيذة للحفاظ على تسوق المتسوقين خلال فترات التسوق الخاصة بهم.

تتمثل إحدى الميزات البارزة في Val Mall في التزامها بتوفير تجربة تسوق آمنة وممتعة لجميع الزوار. تم تجهيز المركز التجاري بأنظمة الأمن الحديثة ، مما يضمن أن المتسوقين يمكنهم تصفحهم وشرائهم براحة البال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم المركز التجاري ليكون متاحًا للجميع ، حيث تتوفر سلالم ومصاعد لأولئك الذين يعانون من مشكلات التنقل.

هناك عامل آخر يميز Val Mall عن مراكز التسوق الأخرى في المنطقة وهو التزامه بالاستدامة. قام المركز التجاري بتنفيذ عدد من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-95e36-5152.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477