اسعار فال مول 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى فال مول - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB108939
2,469,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
2,469,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Val Mall هي واحدة من أكثر وجهات التسوق شعبية في مصر. يقع هذا المركز التجاري في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، وكذلك العلامات التجارية المصرية المحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والسلع المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket كبير ، Carrefour ، حيث يمكن للزوار تخزين محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Val Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الجلوس في المطاعم التي تخدم المطبخ المصري والدولي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك السوشي والبيتزا وشوارما.

للترفيه ، يضم Val Mall مجمع سينما يعرض أحدث أفلام هوليوود ومصرية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على متنزه كبير داخلي ، Magic Galaxy ، مع ركوب الخيل والألعاب للأطفال والبالغين على حد سواء.

يمكن الوصول إلى Val Mall بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام ، ويوفر مواقف وافرة للزوار. يفتح المركز التجاري يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 12 صباحًا ، مما يجعله مناسبًا

Types