مكاتب متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فاليو مول

مكاتب للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99713
11,781,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,781,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

فاليو مول هو مشروع تابع لشركة فاليو العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، ويقع في حي البنفسج ١١ بالمدينة. يعد المول من أكبر المجمعات التجارية في القاهرة الجديدة حيث يتكون من طابقين مع بدروم ويمتد على مساحة 50,000 متر مربع.

يضم المول أكثر من 250 محلًا تجاريًا ومعارض للعلامات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الأزياء والإكسسوارات والأحذية والمجوهرات ومستحضرات التجميل والهدايا والكتب والألعاب والأثاث والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمستلزمات الرياضية.

كما يحتوي المول على سينما، وملاهي للأطفال ومطاعم ومقاهي عالمية ومحلية. وتتميز مناطق الأكل في المول بإطلالات بانورامية على المركز التجاري، ما يمنح الزوار تجربة تسوق وتناول طعام متميزة.

تم تصميم المول بطريقة محكمة لتوفير تجربة تسوق مريحة للزوار، حيث يوجد نظام تهوية مركزي وستمتص الحوائط معظم الصوت، بالإضافة إلى مواقف مخصصة للسيارات مع خدمة صيانة السيارات. كما يتوفر مركز للأعمال والمكتبات وخدمة الواي فاي المجانية، لتوفير البيئة الأمثل للعمل والاسترخاء.

يهدف فاليو مول لتوفير تجربة تسوق فريدة ومتميزة لجميع زواره، بالإضافة إلى توفير خدمات ووسائل الراحة التي تجعل زيارة المول مريحة وممتعة.

Types