محل 22 متر للبيع فى فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB87260
1,294,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,294,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,818 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
22 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعد شركة فاليو للتطوير العقاري من أهم المجموعات العقارية في مصر، حيث تتميز بالكثير من المشاريع السكنية والعقارية المميزة. ومن أبرز هذه المشاريع مول القاهرة الجديدة، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين في المنطقة.

وفي هذا المجال، قد قامت شركة فاليو بإطلاق مشروعها الثاني الذي يحمل اسم "فاليو مول" في مدينة الشروق، والذي يتميز بالعديد من المميزات المهمة التي تجعله وجهة تسوق مفضلة للسكان.

يقع فاليو مول في قلب الشروق بالنسبة للمقيمين في المنطقة وأيضًا بالنسبة للزوار من خارج الحي، مما يجعله مركز تسوق مريح وذا موقع استراتيجي. وتمتد المساحة الإجمالية للمركز التجاري على مساحة تزيد عن 27,000 متر مربع، ومن المتوقع أن يحتوي على أكثر من 150 متجر متنوع لبيع السلع والخدمات.

تضمن فاليو مول سلسلة من المتاجر الشهيرة والعالمية، والتي تشمل مجموعة واسعة من الماركات المفضلة للعديد من المتسوقين، بما في ذلك مجموعة كبيرة من المتاجر الأساسية مثل السوبر ماركت، وصيدليات، ومحلات بيع الأحذية والملابس والإلكترونيات وأدوات المطبخ والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز فاليو مول بتوفير الخدمات الترفيهية والترفيهية المتعددة، مثل الصالات السينمائية، والعاب الأطفال ومنطقة ترفيهية، والملاهي، وغيرها من الخدمات التي تجعل متعة التسوق تجربة ممتعة ومثيرة.

إلى جانب ذلك، يتضمن المركز التجاري أيضًا مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم، مما يجعله مكانًا رائعًا للاجتماع والترفيه، والتمتع بالمأكولات الشهية والمشروبات.

وبهذه الطريقة، يعد فاليو مول من الوجهات الرئيسية للتسوق والترفيه في الشروق، على مستوى عالٍ من الجودة والتنوع والراحة والأمان، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمتسوقين والمقيمين في المنطقة.

Types