محل تجاري 30 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85752
2,855,694 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,855,694 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,189 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر فاليو مول إحدى أهم مراكز التسوق في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر لزواره تجربة تسوق رائعة تحت سقف واحد. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، والتصميم الحديث للمبنى، ومرافق الترفيه الفريدة.

يشمل المول العديد من المحلات التجارية التي تضم الملابس، والأحذية، والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها الكثير. يضم المول علامات تجارية عالمية شهيرة، وكذلك بعض العلامات التجارية المحلية الشهيرة التي تجذب عدداً كبيراً من الزوار المحليين والسياح أيضاً.

يحتوي فاليو مول على صالة سينما مزودة بأحدث التقنيات السينمائية، والخدمات الإضافية. كما يقدم المول مرافق ترفيهية متنوعة، مثل صالات الألعاب الإلكترونية ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ومحلات الحلويات.

يمتلك فاليو مول موقف سيارات واسع، ونظام أمني متطور لتأمين الزوار والمتسوقين الموجودين بالمول. كما يعمل المول طوال الأسبوع، ولساعات مختلفة من اليوم، مما يتيح للزوار فرصة زيارة المول والتمتع بتجربة التسوق والترفيه.

فاليو مول يعد بمثابة مكان مميز للتسوق والترفيه بالنسبة للزوار من جميع الأعمار والأذواق. ويقدم المول للجميع تجربة تسوق مميزة في جو مريح وآمن. لذلك، فإن فاليو مول قد أصبح من الوجهات الأساسية في القاهرة الجديدة، ويعد نقطة جذب هامة للمتسوقين في المنطقة، بفضل التصميم الحديث والخدمات الفائقة التي يقدمها للجميع.

Types