محل للبيع فى فاليو مول فاليو

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84148
2,855,694 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,855,694 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,189 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر "فاليو مول" من أحدث وأكبر المجمعات التجارية التي تم افتتاحها في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي والسينمات، ويعرف بأنه أحدث مراكز التسوق في القاهرة الشرقية.

تقع "فاليو مول" على طريق السويس الصحراوي بالقرب من القرية الذكية، وتم تصميمه بطريقة حديثة وعصرية تتناسب مع الأذواق المتنوعة للزوار، ويغطي المول مساحة واسعة تصل إلى 166 ألف متر مربع، حيث يتكون من 3 طوابق ومواقف سيارات تسع لأكثر من 4000 سيارة.

ويحتوي المول على أكثر من 300 متجر للملابس والإكسسوارات، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المحلات التي تبيع المنتجات الإلكترونية وأجهزة التكنولوجيا المتطورة، ويتميز أيضا بتوافر العديد من المحلات المتخصصة في بيع الأثاث والديكورات والمفروشات العصرية.

وتوجد في فاليو مول أكثر من 50 مطعم ومقهى يقدمون المأكولات المحلية والعالمية بأسعار معقولة وجودة عالية، ويعتبر المول مكانا مثاليا للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بالتسوق والترفيه وتناول الطعام في أجواء مميزة.

ومن أهم مميزات "فاليو مول" أنه يضم عدد كبير من السينمات المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات السينمائية، حيث يتم عرض الأفلام العالمية الجديدة والأفلام المحلية بجودة عالية، مما يتيح للزائرين فرصة مشاهدة الأفلام المفضلة لديهم بأفضل الظروف.

ويعد "فاليو مول" مكانا مميزا ومريحا للزائرين، حيث يتميز بالنظافة والتجهيزات المتطورة، كما أنه يوفر موقف سيارات كبير ومريح للزائرين الذي يريدون القدوم بسياراتهم.

وفي النهاية، يمكن القول أن "فاليو مول" يعتبر وجهة مثالية للزائرين الذين يبحثون عن التسوق والترفيه والتمتع بأفضل الخدمات والمرافق في أجواء مريحة ومميزة.

Types