مكتب ادارى 69 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84141
5,180,175 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,180,175 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,075 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

فاليو مول القاهرة الجديدة مصر هو مشروع تجاري كبير ومتميز يقع في القاهرة الجديدة، والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للمشترين. يضم فاليو مول القاهرة الجديدة مصر عدداً كبيراً من المحلات التجارية والمطاعم والمحلات الترفيهية. يضم المشروع أيضًا بيت الشعر العالمي، وشركة الطيران المصرية، ومطعم كريستال، ومحلات الأزياء المصرية، ومحلات الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

يحتوي فاليو مول القاهرة الجديدة مصر على مصنع مخصص لإنتاج المنتجات الأخرى التي يتم بيعها في المحلات التجارية. يحتوي فاليو مول القاهرة الجديدة مصر أيضًا على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجز الآني للفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والترفيهية. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية للزوار، مثل السيارات الخاصة والحافلات الخاصة والخدمات المنزلية.

يضم فاليو مول القاهرة الجديدة مصر أيضًا مجموعة من المنظمات الخيرية والأخبار والأنشطة الترفيهية والثقافية لإحتياجات الزوار. يضم فاليو مول القاهرة الجديدة مصر أيضًا مجموعة من الأنشطة التعليمية والطبية والإجتماعية لتلبية احتياجات المجتمع. يضم فاليو مول القاهرة الجديدة مصر أيضًا مجموعة من الأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية للأطفال. يضم فاليو مول القاهرة الجديدة مصر أيضًا مجموعة من المؤتمرات التجارية والخدمات المالية التي تساعد الشركات في تحقيق النمو الاقتصادي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20eab2-53e1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477