مكتب ادارى متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة فاليو مول

مكاتب للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82937
11,781,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,781,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر فاليو مول القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المراكز التجارية الحديثة التي تم افتتاحها مؤخراً في مصر، وذلك بسبب تصميمه الخلاب وموقعه الرائع وتوافر العديد من المنافذ التجارية المميزة فيه.

تقع القاهرة الجديدة في مدينة الرحاب، وهي تعد واحدة من أكبر المدن الجديدة في مصر، والتي يتميز بها مركز التسوق فاليو مول بموقعه الاستراتيجي على الطريق الرئيسي الرابط بين مدينتي الرحاب والتجمع الخامس، ويتكون من طابقين، حيث يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمتخصصة في كافة المجالات.

إن فاليو مول يعد من المولات الرائدة في مصر، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق مميزة، حيث تتميز المحلات التجارية التي يضمها المول بالجودة العالية وتنوعها، وبأسعار مناسبة لكافة شرائح المجتمع.

توجد العديد من المحلات التجارية داخل المول تتنوع ما بين الملابس الجاهزة، والأحذية، والإلكترونيات، والإكسسوارات، وأزياء الرجال والنساء والأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المول عدة خيارات لقضاء الوقت، حيث يتوفر صالة سينما لمشاهدة أحدث الأفلام، وأيضاً يتوفر مطاعم ومقاهي للاسترخاء وتناول الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة بعد جولة التسوق .

ويعتبر فاليو مول القاهرة الجديدة واحداً من أكبر مراكز التسوق في منطقة الرحاب والتجمع الخامس في مصر، ويعتبر أحد الأماكن الهادئة والمريحة للزوار، حيث يمكن للعائلات قضاء وقت مميز هناك، والتمتع بأفضل التجارب التسوقية الحديثة في مصر.

لذلك، فإن فاليو مول القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل للذهاب لقضاء وقت ممتع وجميل مع الأصدقاء والعائلة وتجربة

Types