محلات متشطبة 35 متر للبيع فى فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB79836
1,653,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,653,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,228 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مقدمة:

فاليو مول هو مركز تسوق شهير يقع في قلب فاليو مدينة الشروق ، مصر. أهميتها في سوق التجزئة ومرافقها تجعلها واحدة من أكثر وجهات التسوق المرغوبة للزوار من جميع أنحاء العالم.

الخدمات والمرافق:

يقدم فاليو مول لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ؛ المرافق المصرفية وأماكن وقوف السيارات والمراكز الطبية ومنافذ الطعام وخيارات الترفيه. يضم المركز التجاري أكثر من 100 منفذ للمتسوقين لتصفح مجموعة من المنتجات الاستهلاكية عالية الجودة.

الحماية القانونية:

وضعت إدارة المركز التجاري العديد من الإجراءات القانونية لضمان حماية العملاء بموجب القانون المصري. تم تعيين المحامين لضمان تلبية جميع المتطلبات القانونية ، ومنح العملاء أفضل تجربة تسوق ممكنة. يضمن الفريق القانوني أن سياسات المول تلتزم بالقانون وتحمي حقوق العملاء ضد الأنشطة الاحتيالية.

حماية المستهلك:

تضمن إدارة المركز التجاري الالتزام الصارم بالممارسات التجارية الأخلاقية ، وتعتبر حماية المستهلك أولوية قصوى. يتخذ المركز التجاري إجراءات صارمة لحماية المستهلكين من البائعين الخبثاء الذين قد يحاولون بيع منتجات مقلدة بأسعار متضخمة. ولتحقيق ذلك ، يمتلك المركز التجاري سياسة حماية المستهلك والتي تحدد جميع الإجراءات القانونية التي اتخذها المركز تجاه حماية المستهلك.

خاتمة:

يعد فاليو مول أحد أفضل وجهات التسوق في المنطقة مع خدمات متعددة مضمونة لتقديم تجربة استثنائية للمتسوقين. مع وجود تدابير قانونية صارمة لحماية المستهلك ، يمكن للعملاء الوثوق بالمركز التجاري لتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجاتهم. كوجهة تسوق قيمة ، تواصل فاليو مول إثبات التزامها بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة والحفاظ على سمعتها كمركز تسوق عالمي المستوى.

Types