اسعار فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB35482
1,466,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,466,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,640 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

فاليو مول الشروق هو مشروع تجاري في مصر الذي تم افتتاحه في عام 2017 بالتعاون مع مجموعة الشروق العالمية. يوفر المشروع صالونات الأزياء والجمال والمحلات التجارية التي تضم الماركات العالمية الشهيرة، ويشمل أيضًا المطاعم والسوبر ماركت والمؤسسات الخدمية.

يقع فاليو مول الشروق في منطقة الشروق الحيوية المحيطة بالمطار الدولي بالقرب من الشرق الأوسط الدولي. يتميز المشروع بالمنظر الخلاب والخدمات الممتازة التي تشمل الأمن والخدمات الإضافية التي تشمل الحافلات المجانية للمشترين والشخصيات الشهيرة التي تزور المشروع.

يشتمل فاليو مول الشروق على عدد من الخدمات التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات المالية، وخدمات التسوق الإلكتروني، وخدمات التوصيل المجاني للمشترين. يقدم المشروع أيضًا خدمات التسوق الإلكتروني للمشترين الذين يرغبون في الحصول على أحدث المنتجات الجديدة والمستخدمة.

يساعد فاليو مول الشروق المشترين على الحصول على الخدمات التي يرغبون فيها من خلال توفير خدمات التسوق الإلكتروني وتوفير الخدمات الإضافية التي تشمل التسوق الآمن والتوصيل المجاني. يوفر فاليو مول الشروق أيضًا المشترين بأسعار منخفضة والحصول على الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الترفيهية.

Types