محل للبيع فى مشروع فاليو مول

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136857
13,047,999 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,047,999 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
197,696 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول فاليو القاهرة الجديدة هو مجمع تجاري جديد في مصر، يقع في الجانب الشرقي من القاهرة الجديدة. يضم المول مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما، بالإضافة إلى صالات رياضية وغرف صف لليوجا وخيول بخارية، والمزيد.

بني مول فاليو بحجم 160،000 متر مربع، وهو ما يجعله واحداً من أكبر المراكز التجارية في مصر. كما يتميز المول بتصميمه المعاصر والأنيق الذي جعله مركز جذب وجهة للعديد من العروض والفعاليات المختلفة في المدينة.

يضم مول فاليو القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من المحلات التجارية، تتضمن أشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والجمال والأدوات الرياضية وغيرها من القطاعات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات، والتي تناسب كل الأذواق والميزانية.

من الجوانب المميزة لمول فاليو القاهرة الجديدة هي وجود صالات سينما كبيرة تجعل منه وجهة مثالية للأفراد والعائلات، حيث يتم عرض أحدث الأفلام العالمية، مع توفير غرف بتقنية الثري دي والصوت المحيطي.

يتميز المول بجوه المريح والأنيق الذي يجعل منه وجهة مثالية للتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل تجهيزه بأحدث الوسائل التكنولوجية والمعدات الحديثة، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء.

بشكل عام، فمول فاليو القاهرة الجديدة هو وجهة تسوق وترفيه مثالية في مصر، ويجذب العديد من السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم. ويمكن للزائرين الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام ومشاهدة أحدث الأفلام طوال اليوم.

Types