فاليو مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134775
5,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,231 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد فاليو مول من أبرز مشروعات مطور العقاري فاليو في القاهرة الجديدة بمصر، وهو مول تجاري رائع يجمع بين الأناقة والتميز والفخامة، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد الذي يجعله مركز اهتمام عشاق التسوق والترفيه.

يتمتع فاليو مول بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتواجد في منطقة الدون تاون، ويمتد على مساحة 72,000 متر مربع، ويحتوي على أكثر من 300 متجر وعشرات المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية الراقية نظراً لاحتوائه على مجموعة من أفضل الماركات العالمية المعروفة.

ويتميز فاليو مول بتصميم داخلي فريد من نوعه يجمع بين الفخامة والأناقة، حيث تم استخدام أرقى أنواع الأثاث والإكسسوارات الراقية لإضفاء لمسة من الجمال والبهجة على جميع الزوار.

كما يحتوي فاليو مول على قاعات سينما ومسارح للعروض الحية، ومنطقة للأطفال وغرفة للألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للترفيه والتسلية.

ويعد فاليو مول وجهة رائعة للمتسوقين ودائمي الترفيه الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة، لذلك فهو يجذب الزائرين من مختلف أنحاء القاهرة وجميع أنحاء العالم، وهو المكان المناسب للاستمتاع بأوقات الفراغ والترفيه.

ويؤكد فاليو المستقبل الزاهر للقطاع العقاري في مصر، حيث يأتي في إطار خطط التطوير الهائلة التي تضعها الحكومة المصرية لتحسين البنية التحتية للبلاد وجذب الاستثمارات الأجنبية، كما يتحدث عن الطموحات الجديدة في قطاع التجارة والخدمات والسياحة في مصر.

ومن المتوقع أن يتم استمرار تطوير فاليو مول وزيادة عدد المناطق التي تتمتع بالفعاليات والأنشطة المختلفة، وهذا يجعل منه وجهة ممتازة للتسوق والترفيه في مصر، ويعد إضافة قيمة للمقامرة على العقارية في القاهرة الجديدة.

Types