محل تجاري متشطب 18 متر للبيع فى فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB112152
905,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
905,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,277 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

فاليو مول هو مركز تسوق يقع في فاليو مدينة الشروق ، مصر. تم بناء فاليو مول في عام 2014 ، وهو يوفر للمتسوقين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في موقع مناسب ومركزي. يضم العديد من المتاجر والمطاعم ، جنبًا إلى جنب مع المرافق الترفيهية مثل السينما وصالة البولينغ وغرف الألعاب ومنطقة لعب الأطفال. يقدم فاليو مول أيضًا عددًا من الخدمات المتخصصة ، بما في ذلك صالون تجميل ومنتجع صحي ، وصرف العملات ، والصيدلة ، ومركز الاستشارات العائلية. يضم المركز التجاري أيضًا العديد من المتاجر الرئيسية ، بما في ذلك كارفور هايبر ماركت وفود كورت ومجموعة متنوعة من متاجر الأزياء.

يتميز فاليو مول بسهولة الوصول إليه من قبل السكان المحليين والزوار على حدٍ سواء ، وله خط وصول مباشر من مصر الجديدة. بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومطار القاهرة الدولي والعديد من خدمات النقل العام تجعله وجهة مثالية للزوار من جميع الأنواع. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز المركز التجاري بمجموعة من وسائل الراحة لجعل التسوق أكثر متعة ، بما في ذلك موقف سيارات واسع ، وأمن جيد ، وخدمة عملاء مفيدة.

فاليو مول مكرس لتزويد العملاء بتجربة تسوق ممتعة. يجعلها موقعها المريح وجهة مثالية للسياح والمسافرين من رجال الأعمال والسكان المحليين على حد سواء. مع مجموعة متنوعة من المنتجات وخدمة العملاء الممتازة

Types