فاليو مول محل للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع فاليو

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109703
57,732,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
57,732,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,903 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
259 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall New Cairo هو مركز تجاري يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من متاجر الأزياء ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Pull & Bear ، بالإضافة إلى المتاجر الرياضية والخارجية مثل Adidas و Nike. هناك أيضًا العديد من متاجر الإلكترونيات ، بما في ذلك Samsung و Apple ، ومجموعة متنوعة من متاجر الجمال ومستحضرات التجميل.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Value Mall New Cairo مجموعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا للاختيار من بينها. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الجلوس لتناول وجبة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري ، بما في ذلك الفلفل الحار وجمعة TGI و Pizza Hut.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع 10 شاشات ، ويظهر أحدث أفلام هوليوود والأفلام المحلية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، زقاق البولينج ، وأروقة ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات التي لديها أطفال

Types