محل بموقع متميز للبيع في فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB109366
1,653,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,653,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,228 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Value Mall by Value Shorouk City Legypt هي وجهة جديدة للتسوق التي فتحت مؤخرًا أبوابها للجمهور. يقع هذا المركز التجاري في مدينة Shorouk City ، وهو عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. مع أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، يقدم Value Mall تجربة تسوق فريدة للجميع.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث وينتشر على مساحة 30،000 متر مربع. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة. تم تجهيز المركز التجاري بجميع المنشآت اللازمة ، بما في ذلك المصاعد والسلالم المتحركة ومراحيض ، لضمان تجربة تسوق مريحة للزوار.

يقدم Value Mall مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل ومحلات البقالة. يحتوي المركز التجاري على العديد من العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango و Adidas ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و Miroglio و Kimo Home. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي Value Mall أيضًا على العديد من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، Magic Planet ، والذي يقدم ملف

Types