محل تجاري متشطب للبيع فى الشروق فاليو مول

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB108318
1,684,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,684,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,133 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Value Mall Shorouk City مصر هي وجهة تسوق شهيرة تقع في قلب مدينة Shorouk ، وهي إحدى ضواحي القاهرة المتنامية بسرعة. تشتهر المركز التجاري بمجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع وتفتخر بأكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و Etoile. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يقوم Cinema Complex ، Vox Cinemas ، بفرض أحدث أفلام هوليوود والعربية ، في حين تقدم حديقة الملاهي الداخلية ، Magic Planet ، مجموعة متنوعة من الألعاب والألعاب للأطفال والبالغين على حد سواء.

لدى Value Mall Shorouk City Legypt ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تخدم المطبخ المصري. يحتوي المركز التجاري أيضًا على عدد من المقاهي ومتاجر الحلوى ، مما يجعله رائعًا

Types