محل تجاري 15 متر للبيع فى فاليو مول الشروق

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB108103
689,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
689,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,933 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
15 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Value Mall Shorouk City هي وجهة للتسوق تقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجموعة Value Group ، وهو مطور كبير للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية.

يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Carrefour و H&M و LC Waikiki و Adidas و Nike و Samsung. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

تم تصميم Value Mall Shorouk City لتلبية احتياجات المجتمع المحلي. يوفر المركز التجاري تجربة تسوق مريحة مع مساحات وافرة وصول وصول سهولة إلى وسائل النقل العام. المركز التجاري يمكن الوصول إليه أيضًا على كرسي متحرك ولديه مرافق للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال صغار ، مثل غرف تغيير الأطفال وتأجير العربات.

بصرف النظر عن التسوق وتناول الطعام ، يستضيف المركز التجاري أيضًا العديد من الأحداث والأنشطة على مدار العام. تشمل هذه الأحداث عروض الموسيقى الحية وعروض الأزياء وأنشطة الأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما يقوم بربط أحدث الأفلام.

المركز التجاري

Types