محل تجاري 66 متر للبيع فى فاليو مول القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فاليو مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106734
13,047,999 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,047,999 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
197,696 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Value Mall by Value New Cairo Legypt هو مركز تسوق يقع في منطقة القاهرة الجديدة في القاهرة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل H&M و Zara و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية والمحلات المحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والسلع المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Value Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم التي تخدم المأكولات المصرية والدولية. هناك أيضًا قاعة طعام بها مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب جميع الأذواق.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى ألعاب البولينج وألعاب الممرات. هناك أيضًا أحداث وأنشطة منتظمة تقام في المركز التجاري ، مثل الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء وأنشطة الأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Value Mall هي منطقته الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومناطق جلوس حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالجو. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مواقف للسيارات واسعة ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام.

بشكل عام ، Value Mall حسب القيمة

Types