محل تجاري متشطب للبيع فى فاليو مول

محل للبيع فى فاليو مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB103821
1,466,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,466,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,640 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Value Mall by Value Shorouk City Legypt هي وجهة للتسوق توفر تجربة تسوق فريدة للعملاء. يقع المركز التجاري في قلب مدينة Shorouk City ، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات الأسرة بأكملها ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Value Mall في توفير القيمة للعملاء. يقدم المركز التجاري مجموعة من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام ، مما يجعله وجهة تسوق ميسورة التكلفة للعائلات بميزانية محدودة. يقدم المركز التجاري أيضًا برنامجًا ولاءًا ، يكافئ العملاء على مشترياتهم بنقاط يمكن استبدالها بخصومات وغيرها من المزايا.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، تستضيف Value Mall أيضًا مجموعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام. وتشمل هذه عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ، والمهرجانات الثقافية ، وتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه.

بشكل عام ، Value Mall by Value Shorouk City Legypt هي وجهة يجب زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق فريدة من نوعها في Shorouk

Types