شقق متشطبة 400 متر للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB97298
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني بمساحة كبيرة يقع في القاهرة الجديدة، على بعد عشرة دقائق من الجولف. المشروع مصمم ليكون أكثر من بيئة سكنية، بما في ذلك المطاعم و المحلات التجارية و المنشآت الخدمية.

المشروع يحتوي على مجموعة متنوعة من الأجنحة السكنية المختلفة، من الشقق الصغيرة حتى الفيلات الكبيرة. يشمل المشروع أيضا المناطق الخضراء و الأحواض المائية و المناظر الطبيعية الجميلة، و يوفر مساحات للترفيه و التجول.

يوفر المشروع كذلك بعض الخدمات الأساسية للسكان، مثل الخدمات الصحية و التعليمية و الترفيهية و الرياضية. يوفر أيضا منشآت خدمية لخدمة السكان، مثل المحلات التجارية و الشركات المصرفية و الشركات الخدمية.

المشروع يوفر كذلك بعض الخدمات الإضافية، مثل المرافق الصحية و التعليمية و الترفيهية و الرياضية و الخدمات الإضافية للسكان. يوفر أيضا منشآت خدمية لخدمة السكان، مثل مطاعم و محلات الأزياء و المحلات التجارية.

هذا المشروع يشكل المشهد الذي يشكل الحياة الحديثة في مصر، و يعمل على تقديم بيئة سكنية متميزة للسكان. إنه يوفر أيضا بيئة سلمية للأسرة المصرية الحديثة، و يجعلها قادرة على الاستمتاع بحياة مريحة و آمنة.