فلل مستقلة 8 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

8 غرف فلل للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

8    5
رقم الإعلان: GB76343
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
906 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

.

يقع كمبوند غرب الجولف وإمتداده في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة، وهو ما يسهل على سكانه الوصول إلى أي مكان في القاهرة بسهولة.

يتميز المشروع بتصميم معماري فريد من نوعه، حيث تم التفكير بأدق التفاصيل من أجل إرضاء جميع الأذواق، وتتوفر فيه وحدات سكنية فاخرة مختلفة المساحات والتصاميم، بجانب المرافق والخدمات الشاملة التي تضمن للسكان الحصول على أفضل جودة للحياة.

يتضمن المشروع مداخل ومخارج رئيسية سهلة الوصول إليها، بالإضافة إلى مناطق الرفاهية المميزة والتي تتيح للعائلات الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة، كالمسابح والحدائق الخضراء واللياقة البدنية وغيرها من الخيارات الممتعة.

ويتميز المشروع بوجود العديد من المرافق الترفيهية والاجتماعية، مثل نادي رياضي ومساحات خضراء، بجانب العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات التي تضمن للمقيمين سهولة الوصول إلى كل الخدمات التي يحتاجونها.

وفي النهاية، يعد كمبوند غرب الجولف وإمتداده في القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يضمن للسكان الحصول على أفضل جودة للحياة مع العديد من الخدمات المتنوعة والسهولة في الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة.