شقة 4 غرف ريسيل فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB74959
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
360 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة هي مشروع عقاري هام يقع على بعد 15 كم من مدينة القاهرة، ويقدم تجربة حياة متكاملة للمشترين من المستثمرين والمنزلين الذين يبحثون عن سكن فاخر يقع على بعد قريب من الخدمات والخدمات الحيوية.

المشروع يشتمل على عدد من الأحياء السكنية المتنوعة مثل الشقق، والبيوت الفاخرة، والمنازل المستقلة، والشاليهات، والشقق الجافة، والشقق الدورية، والشقق الشبكية، والشقق المجهزة، والشقق الشخصية، والشقق الخاصة، والشقق الجماعية، والشقق الطابقية.

يضم المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية والخدمات الحيوية بما في ذلك المطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الرياضية، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمرافق التعليمية، والمرافق الأسرية، والمرافق الخدمية، والمرافق الخاصة، والمرافق الإجتماعية، والمرافق الإسلامية وغيرها من الخدمات الإضافية.

المشروع يشمل أيضا المناطق الخضراء الخاصة، والمناطق الشاطئية، والحدائق، والمناطق الخاصة للإنشاءات الخاصة، والمناطق الخاصة للأطفال، والمناطق الخاصة للأسرة، والمناطق الخاصة للحيوانات الأليفة، والمناطق الخاصة للخدمات الحيوية، والمناطق الخاصة للخدمات الإضافية، والمناطق الخاصة للترفيه والألعاب، والمناطق الخاصة للتسوق.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع عدد من الخدمات الإضافية للمشترين، بما في ذلك الخدمات الطبية، والخدمات الإستثمارية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإشرافية، والخدمات القانونية، والخدمات التجارية، والخدمات المالية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإسلامية.

كمبوند غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة يشكل مشروعاً عقارياً متكاملاً للمشترين الذين يبحثون عن سكن فاخر يقع على بعد قريب من الخدمات والخدمات الحيوية. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الأحياء السكنية، والخدمات الإضافية والخدمات الحيوية، والخدمات الإضافية للمشترين. يضم المشروع أيضا المناطق الخضراء الخاصة، والمناطق الشاطئية، والحدائق، والمناطق الخاصة للإنشاءات الخاصة، والمناطق الخاصة للأطفال، والمناطق الخاصة للأسرة، والمناطق الخاصة للحيوانات الأليفة، والمناطق الخاصة للخدمات الحيوية، والمناطق الخاصة للخدمات الإضافية، والمناطق الخاصة للترفيه والألعاب، والمناطق الخاصة للتسوق.