شقق متشطبة 300 متر للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73229
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
لوكس
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Very Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

نحن نقدم خدمات المساعدة اللغوية في اللغة الإنجليزية، لكننا سنحاول تقديم مقالة تعريفية قصيرة بكمبوند غرب الجولف و إمتداده بالقاهرة الجديدة في مصر.

يتميز كمبوند غرب الجولف بموقعه المميز حيث يقع في منطقة الشمال الغربي من القاهرة وعلى الطريق الدائري، مما يسهل الوصول إليه من جميع المناطق الأخرى في القاهرة. وهو كمبوند فاخر يتميز بالهدوء والراحة في ظل وجود الكثير من الخدمات الحيوية، مثل المدارس، ومراكز التسوق، والمستشفيات العالية التقنية.

تشمل سكنات كمبوند غرب الجولف على شقق وفيلات فاخرة، وتتميز بوجود المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الطبيعية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش الفاخر في أجواء هادئة وساحرة.

ويتواجد إمتداد غرب الجولف في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بالتعمق في الأحياء الجديدة بالقاهرة، وتتوفر فيه شقق وفيلات فاخرة ومرافق متطورة لكل السكان. وتضم المنطقة مجموعة كبيرة من الأماكن الترفيهية والتسوق والتي تشمل المجمعات التجارية الكبرى ومراكز الترفيه والمطاعم الفاخرة.

بشكل عام، يشكل كمبوند غرب الجولف وإمتداده القاهرة الجديدة في مصر، خصوصًا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وراحة، مع وجود جميع الخدمات الحيوية والمنافع الأخرى في المنطقة. ولا شك في أن هذه المنطقة ستستمر في النمو والتحديث لتلبية احتياجات السكان وتطلعاتهم.