فيلا للبيع فى غرب الجولف و إمتداده

فلل 8 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

8    5
رقم الإعلان: GB67328
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
906 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

غرب للجولف والإمتداد هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المجمع حول ملعب جولف من 18 حفرة ، مما يجعله ملاذا لعشاق الجولف.

يتكون المشروع من فيلات مستقلة فاخرة ومنازل تاون هاوس وتوين هاوس ، وكلها مصممة بأسلوب معاصر مع التركيز على الجماليات والوظائف. تتميز الوحدات داخل غرب جولف آند إكستنشن بغرف واسعة وتشطيبات عالية الجودة ونوافذ كبيرة توفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة وملعب الجولف.

يوفر المجمع للمقيمين العديد من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك نادي ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز وحمامات سباحة متعددة وسبا ومنطقة للأطفال. يوجد أيضا مسار للركض وملعب لكرة القدم وكرة السلة وملعب تنس ، كل ذلك ضمن التطوير.

يقع غرب جولف آند إكستنشن في موقع متميز في القاهرة الجديدة ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى المرافق المختلفة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. توجد العديد من المدارس والجامعات الدولية في مكان قريب ، مما يجعلها مثالية للعائلات.

وقد تم تجهيز المجمع مع نظام الأمن للدولة من بين الفن ، وضمان سلامة وخصوصية السكان. المجمع بأكمله مسور ومراقبته 24/7 من قبل فريق أمني ، بما في ذلك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأنظمة التحكم في الوصول.

في الختام ، يوفر غرب جولف آند إكستنشن للمقيمين أسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة مصممة لتلبية جميع احتياجاتهم. من ملعب الجولف المذهل إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتشطيبات عالية الجودة ، يعد هذا المجمع مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح ومتطور في القاهرة الجديدة.