فلل للبيع بالتقسيط في غرب الجولف و إمتداده

8 غرف فلل للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

8    5
رقم الإعلان: GB59270
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
906 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

غرب الجولف وإمتداده القاهرة الجديدة في مصر يعدان من أكثر المناطق الإستثمارية المتطورة في العالم. يقع غرب الجولف على بعد حوالي 40 كيلومترا من مدينة القاهرة ويشمل بيئة متنوعة من الأنشطة التجارية والإستثمارية. يشمل المنطقة أيضًا عدداً كبيراً من المشاريع الإستثمارية الحكومية والخاصة.

ويتميز غرب الجولف بأنه يحتوي على بيئة تجارية متنوعة وآمنة. يوفر الجولف مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية التي تشمل الإستثمارات العقارية، والإستثمارات الصحية، والإستثمارات التكنولوجية، والإستثمارات الثقافية، والإستثمارات الزراعية، والإستثمارات الطبية، والإستثمارات الصحية، والإستثمارات المالية، والإستثمارات الحكومية.

وفي الآونة الأخيرة، بدأت الحكومة المصرية بإجراء عدد من المشاريع الإستثمارية في غرب الجولف وإمتداده القاهرة الجديدة، والتي تشمل البناء على أحدث التكنولوجيات والمعايير العالمية، والإستثمار في التعليم والصحة والخدمات الإجتماعية، والبناء على الأنظمة الصحية والتعليمية والاجتماعية، والإستثمار في البناء والتشييد، والإستثمار في الخدمات السياحية والإستثمار في الخدمات التجارية والإستثمار في الأنشطة الصناعية.

وقد أصبح غرب الجولف وإمتداده القاهرة الجديدة إحدى أكثر المناطق الإستثمارية المتطورة في العالم. توفر المنطقة الجولف بيئة تجارية متنوعة وآمنة وإمكانيات إستثمارية كبيرة، وهذا يجعلها مناطق الإستثمار الجديدة الأكثر شعبية في مصر.