شقق 275 متر للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB54465
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

غرب الجولف و إمتداده هي مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يشتهر المجتمع بملعب الجولف العالمي الذي يتميز بمعايير دولية ويقدم تجربة تحدي وإثارة لعشاق الجولف.

يتمتع مجتمع غرب الجولف و إمتداده بمساحة واسعة تبلغ مليونين ونصف المليون متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة فاخرة، مع مجموعة من الوسائل والمرافق لتلبية احتياجات سكانها.

يعد ملعب الجولف في غرب الجولف و إمتداده من أهم جذب المجتمع للسكان والزوار على حد سواء. تم تصميم الملعب من قبل مهندسين مشهورين في مجال تصميم ملاعب الجولف على المستوى العالمي ويوفر تجربة جولف مثيرة وتحديا. تم تصميم الملعب وفقًا لمعايير دولية ويضم 18 حفرة، بالإضافة إلى مجموعة من الخضر الفسيحة والتي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى ملعب الجولف، يوفر مجتمع غرب الجولف و إمتداده مجموعة من المرافق والوسائل لتلبية احتياجات سكانها. يضم المجتمع ناديًا اجتماعيًا يوفر نطاقًا من المرافق، بما في ذلك صالة رياضية ومسبح ومجموعة من خيارات الطعام.

يتم تصميم المجتمع لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. يتميز المجتمع بمجموعة من التدابير الأمنية، بما في ذلك كاميرات المراقبة والحراسة والمداخل الأمنية.

يقع غرب الجولف و إمتداده في القاهرة الجديدة، التي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المطلوبة في مصر. يقع المجتمع بالقرب من مجموعة من المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وخيارات الترفيه.

بخلاصة، غرب الجولف و إمتداده هي مجتمع سكني فاخر يوفر مجموعة من المرافق والوسائل لتلبية احتياجات سكانها. مع ملعب الجولف العالمي، المن


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50721-121.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632