شقة 360 متر ريسيل فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB53119
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
360 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد منطقة غرب الجولف وإمتدادها إلى القاهرة الجديدة من اهم المناطق الحيوية والتجارية بالقاهرة، وتضم العديد من المجتمعات السكنية الراقية والمرافق الحضرية والتجارية والترفيهية.

تقع غرب الجولف في منطقة حيوية بالشيخ زايد، وتشتهر بتوفير العديد من المنازل الفخمة والشقق الراقية مع التصاميم العصرية والمرافق الجديدة. كما تضم أيضًا المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز الطبية والحضانات والمدارس الدولية والأسواق والمولات التجارية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات وللعيش فيه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إمتداد القاهرة الجديدة يضم العديد من المجتمعات السكنية والخدمات الحضرية المتطورة مثل الرحاب والتجمع الخامس وبيت الوطن، حيث توفر المجتمعات السكنية في هذه المناطق منازل فاخرة وشقق عصرية وخدمات حضرية متكاملة توفر الرفاهية والراحة للسكان.

تضم إمتداد القاهرة الجديدة أيضاً العديد من المناطق الترفيهية ولأماكن السياحية الشهيرة في القاهرة، مثل الجزيرة، ووادي دجلة، وجولف بورتو مارينا، مما يجعلها موقعاً مثالياً للاستثمار العقاري والعيش.

في النهاية، إن غرب الجولف وامتداده القاهرة الجديدة يعدان مكاناً مثاليًا للحياة في العاصمة المصرية، حيث يتمتعان بالرفاهية والراحة والأناقة والتطور، كما يوفران فرص استثمارية كبيرة في العقارات والأعمال التجارية.