شقة للبيع بالتقسيط في غرب الجولف و إمتداده

شقة 4 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB40240
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
360 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

توجه القاهرة الجديدة في مصر إلى غرب الجولف، وهو منطقة يبلغ مساحتها حوالي 300 كيلومتر مربع. وتشمل المنطقة جميع المدن التي تقع على الطريق السريع المصري الذي يشير إلى الحدود السورية واللبنانية. يبلغ عدد سكان غرب الجولف نحو ثلاثة ملايين نسمة، وتتضمن المنطقة العديد من الأحياء التي تحتوي على سكان مختلفي الأصول والثقافات.

تتميز المنطقة بجمالها الطبيعي، وتشمل الأحياء التي تقع على ضفاف نهر النيل، والأحياء المحيطة بالجبال، والأحياء التي تقع على سطح الصحراء، والأحياء التي تقع على الشواطئ الطويلة. يقدم المنطقة العديد من الخدمات التي تتضمن الصحة، والتعليم، والمواصلات، والسكن، والخدمات الإجتماعية. يوفر المنطقة العديد من الخدمات التي تساعد السكان على الحصول على المزيد من الرفاهية والأمان.

ويشكل غرب الجولف منطقة مهمة للأجانب المهتمين بالاستثمار في المنطقة، وهو يتمتع بموارد طبيعية كثيرة، ويوفر العديد من الفرص التجارية للشركات المحلية والأجانب. وتشمل الخدمات التي يقدمها المنطقة المصرية الجديدة تأمين الأمن والخدمات الإجتماعية والتعليمية والصحية والمواصلات. وتستهدف المنطقة تطوير الأحياء الشعبية وتحسين الخدمات الإجتماعية والصحية للسكان.