شقق 280 متر للايجار فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82158
17,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
17,000 جنيه مصرى
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كن على موعد مع التجربة الفاخرة في كمبوند غرب ارابيلا بالقاهرة الجديدة، مصر.

يعتبر كمبوند غرب ارابيلا، الواقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر، مشروعا فنيا للحياة الأنيقة، حيث يتعهد بتوفير الحياة الفاخرة بأفضل ما لديه من الخدمات الفاخرة والمساحات الخضراء الشاسعة ووحدات سكنية رائعة. يعتبر الكمبوند المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وحياة فاخرة.

يضم كمبوند غرب ارابيلا مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الشقق والدوبلكس والفيلات الحصرية مع إمكانية الوصول المتميز إلى المناظر الطبيعية الفريدة من نوعها. يتم تقسيم الكمبوند الممتد على مساحة 130 فدانًا إلى ثلاث مناطق: المنطقة المنخفضة والمنطقة المتوسطة والمنطقة المرتفعة، ولكل منطقة هويتها وتصميمها الفريد. تتميز الشقق والدوبلكس بمساحات معيشة واسعة وتشطيبات حديثة، بينما تم تصميم الفيلات من أجل الرفاهية بمزيج استثنائي من التصميم الحديث والجمال الطبيعي. يجمع تصميم الكمبوند بين التصميم العربي التقليدي والأسلوب الحديث لخلق ربط مثالي بين القديم والجديد.

يتمتع مقيمو كمبوند غرب ارابيلا بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والخدمات الأخرى، بما في ذلك صالة رياضة عالية التقنية وحمامات السباحة وملاعب التنس ونادي سياحي مجهز بالكامل وحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة. ويوجد بالكمبوند بوابتان تضمن الحد الأقصى للأمان والخصوصية للمقيمين، مع الحراسة وأنظمة المراقبة بالفيديو على مدار الساعة بهدف الحفاظ على أمان المقيمين.

يعد أحد السمات الرئيسية لكمبوند غرب ارابيلا هو فضاءاته الخضراء والحدائق التي تغطي مساحة تزيد عن 70،000 متر مربع من الخضرة الجميلة. يوجد بالكمبوند ممرات و ممرحجرات تمتد خلال الحدائق المجهزة بشكل ممتاز وتتيح للمقيمين الاستمتاع بجمال الطبيعة والتواصل مع البيئة. تتضمن الحدائق في المكان 60 نوعًا من الأشجار و 50 نوعًا من الزهور وحدائق غريبة توفر تجربة هادئة ومريحة للمقيمين.

يتميز كمبوند غرب ارابيلا بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، على بعد دقائق معدودة من التجمع الخامس وهيليوبوليس. يوفر الوصول السهل إلى المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الأساسية الأخرى، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستقرار. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالحياة الحضرية في بيئة هادئة ومريحة.

في الخلاصة, يعد كمبوند غرب ارابيلا المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة بالإضافة إلى البيئة الهادئة. المناظر الطبيعية الساحرة، الخدمات الفاخرة والموقع المتميز يجعل كمبوند غ