شقق جاهزة للاستلام 5 غرف للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

5 غرف شقة للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB74818
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند غرب ارابيلا القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني يقع في القاهرة الجديدة، وهو كمبوند يضم مجموعة من المنازل الجديدة المصممة بشكل عصري وتتميز بأنها تحتوي على المرافق الأساسية والخدمات اللازمة للحياة المتميزة. يشمل المشروع منازل من الطابقين الأول والثاني والثالث فضلا عن الشقق والشاليهات المصممة بشكل متميز ويضم المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى التي تجعل من المنزل الخاص بك وجهة سياحية رائعة.

يوفر المشروع أماكن التسوق والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والحمامات السباحية والخدمات الطبية الأخرى التي تضمن للمشاريع أن يكون كل من السكان يحصلون على أفضل الخدمات المتاحة. يحتوي المشروع على حديقة خاصة به وحديقة طبيعية تحتوي على الحيوانات الطبيعية والنباتات والحياة الطبيعية. يوفر المشروع للسكان العديد من الخدمات الاجتماعية التي تشمل الحضور الطبي والتعليم والترفيه والصحة النفسية والخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات المالية والعلاج الطبي والخدمات الأخرى.

هذا المشروع يتضمن كذلك مجموعة من الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الاجتماعية والتعليمية والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات الأخرى المتعلقة بالحياة الجيدة. توفر المشروع أيضا خدمات الحفاظ على الأمن والمرور والتشغيل السلس للمنطقة. يوفر المشروع أيضا الخدمات الخاصة بالحياة المتميزة التي تشمل التسوق والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية والحمامات السباحية والخدمات الطبية الأخرى.