فلل متشطبة 7 غرف للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

7    6
رقم الإعلان: GB72321
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
810 م2
مساحة المبنى:
2000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
6
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند غرب ارابيلا هو مشروع سكني رائد يضم عدداً كبيراً من المنازل والمجتمعات السكنية المتنوعة التي تتميز بخصائصها الخاصة والمواصفات المتنوعة. يقع المشروع في القاهرة الجديدة، ويشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الخاصة بالمنازل المصممة بشكل جذاب. يعتبر المشروع أحد أكثر المشاريع السكنية حداثة في المنطقة، ويوفر العديد من الخدمات التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة وراحة.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الراقية التي تجعل الحياة فيه أسهل وأكثر راحة وسهولة. يشمل المشروع العديد من الخدمات التي تشمل المرافق الرياضية، مثل ملاعب الألعاب الرياضية والمرافق الصحية، والمطاعم والمحلات التجارية، والمسارات الجوية المخصصة للطيران، والمرافق الإجتماعية والترفيهية، والمحطات المتاحة لتوصيل السكان بأسرهم والأصدقاء.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الأمنية التي تضمن أن السكان يعيشون بأمان وسلام. يشمل الأمن الخدمات المثل الحراس الخاصة، والأمن الإلكتروني، والأمن الإجتماعي، والأمن الهندسي، والحراس الشرطية، والأمن البيئي.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وسهولة. يشمل هذا الخدمات المثل خدمات الصيانة، والخدمات الإدارية، والخدمات الطبية، وخدمات التسويق، وخدمات الإنترنت، والخدمات المالية، وخدمات التدريب والتأهيل.