شقة 5 غرف للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

5 غرف شقة للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB62674
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غرب ارابيلا هو منطقة جديدة في القاهرة المصرية، وهي منطقة متطورة ومتصميمة بشكل جيد لاستضافة الأشخاص الذين يحلون الحياة المتكاملة. تحتوي على مجموعة متنوعة من المناطق السكنية، والأماكن الترفيهية، والتجارية، والطبية، والتعليمية، والحدائق، والطرقات، والخدمات الاجتماعية.

غرب ارابيلا هو منطقة متطورة بشكل جيد، حيث تقدم خدمات متنوعة لجميع السكان. يوفر المنطقة خدمات الحياة المتكاملة التي تشمل التعليم، الصحة، التسوق، الأنشطة الترفيهية، والخدمات الاجتماعية. المنطقة تحتوي على حدائق خضراء وطرقات أمنة للمواطنين الذين يرغبون في الخروج والتنقل.

غرب ارابيلا يضم أيضًا العديد من المؤسسات التعليمية، مثل المدارس والجامعات التي تقدم خدمات التعليم المتكامل للطلاب. كما يحتوي المنطقة على العديد من المؤسسات الطبية المتخصصة التي تقدم خدمات الصحة المتكاملة للسكان.

غرب ارابيلا يضم العديد من المؤسسات التجارية، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمشاريع التجارية الأخرى. يضم المنطقة أيضًا العديد من المؤسسات الحكومية والخدمات العامة التي تقدم خدمات متنوعة للسكان.

غرب ارابيلا هو منطقة متطورة ومتصميمة بشكل جيد لتلبية احتياجات السكان. يضم المنطقة العديد من المناطق السكنية الجديدة والتجارية والطبية والتعليمية والحدائق والطرقات والخدمات الاجتماعية، ويقدم خدمات متنوعة لجميع السكان.