شقة غرفتين للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى غرب ارابيلا - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB54593
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

غرب ارابيلا القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية نابضة بالحياة في مصر، وتقع على الجانب الشمالي من القاهرة القديمة. يبلغ مساحتها حوالي 6 كيلومترات مربعة، وتشكل الكثير من المناطق السكنية الحديثة التي تشمل المجتمعات المتنوعة الحضرية والريفية. يشهد غرب ارابيلا القاهرة الجديدة أيضًا تطورًا سريعًا في البناء والتطوير العقاري، وهي منطقة نابضة بالحياة مع العديد من المشاريع التطوعية التي تساهم في تحسين الحياة السكانية في المنطقة.

غرب ارابيلا القاهرة الجديدة تشتمل على مجموعة واسعة من المناطق الحضرية المختلفة، وتشمل المناطق الحضرية المختلفة كالشرقية والغربية والجنوبية والشمالية. يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الخدمات المتاحة في غرب ارابيلا القاهرة الجديدة، وتتضمن الخدمات المختلفة مثل المستشفيات والمدارس والمرافق الترفيهية. يوجد أيضًا في هذه المنطقة عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية التي تزود السكان بالمنتجات المختلفة.

غرب ارابيلا القاهرة الجديدة هي منطقة مميزة للغاية، وتشكل مجموعة متنوعة من المشاريع التطوعية التي تساهم في تحسين الحياة السكانية في المنطقة. يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الخدمات المتاحة في هذه المنطقة، والتي تشمل المستشفيات والمدارس والمرافق الترفيهية. يوجد أيضًا في هذه المنطقة عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية التي تزود السكان بالمنتجات المختلفة.