شقة متشطبة 3 غرف ريسيل فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102730
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
200,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند غرب ارابيلا من أحدث مشروعات العقارات الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يقع الكمبوند في قلب مدينة الرحاب - القطامية على مساحة تصل إلى 27 فدانًا، ويتكون من 7 مجمعات سكنية يضم كل منها مجموعة كبيرة من الفيلات والشقق بمستويات فاخرة وأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات.

تم تصميم كمبوند غرب ارابيلا بأجود مواد البناء وبتقنيات حديثة ومتطورة لتلبية احتياجات العملاء، وتتميز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بالمساحات الواسعة والأنيقة والمتنوعة حسب احتياجات العملاء، ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق اللازمة، بما في ذلك حمامات سباحة كبيرة، ومساحات خضراء واسعة، وملعب لكرة القدم، وملاعب التنس، والأندية الصحية، والمطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند غرب ارابيلا خدمات أمنية عالية وحراسة 24 ساعة بأنظمة حديثة ومتطورة، مما يعزز الأمان والراحة في المجتمع، كما يتوفر داخل الكمبوند نادٍ صحي متكامل يضم نادي رياضي وحمام سباحة وساونا وجاكوزي، يضمن الاسترخاء والتجديد للروح والجسد.

وفي الختام يمكن القول بأن كمبوند غرب ارابيلا يعتبر خيارًا رائعًا للسكن الفاخر في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يوفر كل ما يحتاجه العملاء من خدمات ومرافق عالية الجودة، بالإضافة إلى السكن الفاخر الذي يتلاءم مع جميع الأذواق.