شقق متشطبة 140 متر للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى غرب ارابيلا القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB101520
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Green View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تُعد القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المناطق السكنية التي تستقطب الكثير من السكان الجدد والمستثمرين، وذلك بسبب توفرها على مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية المميزة، ومن بين هذه المشاريع كمبوند غرب ارابيلا.

يتميز كمبوند غرب ارابيلا في القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بقلب منطقة البنوك والشركات الكبرى، مما يوفر للمقيمين فيه سهولة وسرعة الوصول إلى كافة المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.

ويعتبر كمبوند غرب ارابيلا من أفضل المشاريع السكنية التي تضم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية المميزة، حيث يتميز بوجود نادي صحي وملاعب رياضية ومراكز تسوق وحدائق خضراء ومساحات خضراء شاسعة، كما يحتوي على حمامات سباحة وملاعب تنس وساونا وجيم، إضافة إلى أنه يحوي وحدات سكنية وشقق فاخرة تتسم بالتصميم الراقي والأنيق والمساحات الواسعة لتناسب كافة الأذواق.

وتتميز وحدات التجارية والأرضيات في كمبوند غرب ارابيلا بتصميمات فريدة ومتميزة كما تتوفر بها جميع الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية، وتتميز الشقق في كمبوند غرب ارابيلا بالخصوصية التامة والمرافق الحيوية النموذجية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند غرب ارابيلا سوف يحظى بمركز تجاري منفصل ويضم متاجر للعلامات التجارية الشهيرة والمنتجات الحصرية، مما يجعل السكان يتمتعون بحياة متكاملة ومريحة وسط مناطق السكن الأكثر حيوية في القاهرة الجديدة، ويضم المشروع أيضاً مناطق للأطفال والعائلات تحتوي على ملاعب خاصة بالأطفال، و يجعل مناخ غرب أرابيلا الدافئ السكن فيه يجعلك تشعر بالسعادة والراحة في منزلك دائمًا.

وبالنسبة إلى الأمن والحماية، فإن كمبوند غرب ارابيلا يضم أنظمة أمنية متطورة وكاميرات مراقبة موزعة بشكل جيد لتوفير الأمن والراحة والأمان اللازم للسكان.

وفي الختام، يعتبر كمبوند غرب ارابيلا في القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع السكنية التي تتميز بموقعها الاستراتيجي والخدمات والمرافق المميزة التي توفر الراحة والأمان للسكان. ولذلك، فإن شراء وحدة سكنية في هذا المشروع سيكون خيارًا ممتازًا وموفقًا لتحقيق الرفاهية والراحة المطلوبين في السكن.