فيلا للبيع فى العين السخنة عين هيلز

فلل 6 غرف للبيع فى عين هيلز - العين السخنة

6    5
رقم الإعلان: GB79890
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر السياحة الساحلية من أهم الأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها في مصر، فهناك العديد من المنتجعات السياحية المميزة في مختلف أنحاء البلاد، ومن أهم هذه المنتجعات منتجع عين هيلز الواقع في منطقة العين السخنة، والذي يعتبر واحداً من أشهر وأفضل المنتجعات في مصر.

يقع منتجع عين هيلز العين السخنة في محافظة السويس، على بعد حوالي ساعتين من العاصمة المصرية القاهرة، ويتميز بموقعه الفريد بجوار البحر الأحمر، ما يجعله وجهة مثالية للبحارة وهواة رياضة الغوص والباحثين عن الهدوء والاسترخاء.

ويعد منتجع عين هيلز العين السخنة من بين أقدم المنتجعات في المنطقة، حيث يعود تاريخه إلى عام 1986، لكنه تم تجديده وتحديثه مؤخراً ليواكب المعايير الحديثة للفنادق العالمية.

يضم المنتجع مجموعة من الغرف والأجنحة المصممة بطريقة فريدة من نوعها والتي تغمر الزوار بالأجواء الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. كما يوفر المنتجع العديد من الخدمات والمرافق الراقية مثل حمامات السباحة والساونا وملعب الجولف وصالات الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ويقدم منتجع عين هيلز العين السخنة أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والتي تقدم مجموعة مختارة من الأطباق المتنوعة واللذيذة من المطبخ المصري والعالمي.

ومن الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في المنتجع هي رياضة الغوص والسباحة وركوب الأمواج ودروس التزلج على الماء وركوب الحصان والأنشطة المائية الأخرى.

ويعتبر منتجع عين هيلز العين السخنة من المنتجعات الفريدة والمتكاملة، والتي تقدم للزوار التجربة السياحية المميزة والتي تبقى في الذاكرة لعدة سنوات، خاصة للذين يبحثون عن الهدوء والراحة والاسترخاء في أجواء طبيعية خلابة على شاطئ البحر الأحمر.