شالية للبيع بالتقسيط في عين هيلز

2 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB77378
2,646,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,646,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,941 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر منتجع عين هيلز الواقع في العين السخنة بمصر واحداً من أفضل المنتجعات السياحية في البلاد، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر الأحمر وبالخدمات الفاخرة التي يوفرها للضيوف.

يمتد المنتجع على مساحة تصل إلى 133 فداناً، ويتميز بتصميمه العصري والجذاب، وبمناظره الطبيعية الخلابة التي تزين المكان. كما يقدم المنتجع العديد من الخيارات السكنية المتنوعة التي تلبي احتياجات الضيوف وتتميز بالرفاهية والترف.

ويتميز منتجع عين هيلز بوجود العديد من المنشآت السياحية والترفيهية التي تجعل الإقامة فيه ممتعة ومليئة بالنشاط، حيث يوجد به نادي صحي ومنطقة لعب للأطفال وبارات شاطئية ومركز للرياضات المائية ومطاعم فاخرة ومركز للتسوق وغيرها من المرافق التي تلبي مختلف الرغبات والأذواق.

يعد المنتجع الوجهة المثالية للأسر والمجموعات الصغيرة والكبيرة التي ترغب في قضاء عطلة جميلة ومريحة في مصر، حيث يوفر الترفيه والاستجمام والراحة في جو هادئ ومريح يمكن الاستمتاع به على مدار السنة.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بجو من الرفاهية والاستجمام، فمنتجع عين هيلز العين السخنة هو الخيار المثالي لك، فلا تتردد في الحجز والاستمتاع