شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى عين هيلز العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB47735
1,724,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,785 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

عين هيلز (بالإنجليزية: Hells Eye) هي منطقة مصرية على بعد حوالي 60 كم من العاصمة القاهرة. يقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط على طول الحدود المصرية اللبنانية. يبلغ مساحتها حوالي 11.2 كيلومتر مربع.

أصبحت عين هيلز منطقة شاسعة منذ عام 1967، عندما أصبحت منطقة الحدود المصرية اللبنانية أكثر تشكيلًا بعد حرب الساحل. وبعد ذلك، أصبحت المنطقة أكثر أهمية للحصول على التجارة المصرية اللبنانية وأصبحت عين هيلز منطقة تجارية محلية عالمية.

وبعد أن أصبحت عين هيلز منطقة تجارية مهمة، بدأت الحكومة المصرية العمل على تطوير المنطقة. وتم تطوير البنية التحتية في المنطقة، مما نتج عنه تطوير عدد من المشاريع الصناعية والتجارية. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت الحكومة المصرية العمل على تطوير السكن في المنطقة، مما نتج عنه تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية.

وبالإضافة إلى ذلك، بدأت الحكومة المصرية العمل على تطوير السياحة في المنطقة. وتم إنشاء العديد من المشاريع السياحية في المنطقة، مما نتج عنه زيادة في السياحة في المنطقة. وتشكل السياحة اليوم جزءًا مهمًا من الاقتصاد المحلي.

ويشكل الحديقة الوطنية الخاصة بعين هيلز أحد الأماكن الرائعة التي يجب زيارتها في المنطقة. ويحتوي الحديقة على العديد من الحيوانات الطبيعية والنباتات الطبيعية. ويشكل الحديقة الوطنية مصدرًا للسياحة المحلية والدولية.

في الأخير، يشكل عين هيلز منطقة مهمة في مصر. وتم تطوير المنطقة في السنوات الأخيرة لتصبح منطقة تجارية محلية عالمية ومصدرًا رئيسيًا للسياحة المحلية والدولية. وهذا التطور قد نتج عنه زيادة في الأرباح الاقتصادية والتنمية المستدامة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-39cd58-8eb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632