عين هيلز العين السخنة شاليهات للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى عين هيلز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB40888
3,505,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,505,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,040 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

عين هيلز هي منطقة بحرية على الشاطئ الشمالي لمدينة مصر، وهي واحدة من أكثر المناطق السياحية استخداما في العالم. يعتبر المنطقة أحد أكثر الأماكن المفضلة للسياح في مصر، فهي تحتوي على مجموعة من الأشياء التي يمكن للسائح الاستمتاع بها، مثل الشواطئ الجميلة والمشاهد الطبيعية الرائعة والأنشطة المختلفة التي يمكن القيام بها في المنطقة.

أحد أكثر الانشطة التي يمكن للزوار القيام بها في عين هيلز هو الغوص، فهناك العديد من الأماكن التي يمكن للغواصين الاستمتاع بالغوص فيها، مثل الشواطئ المختلفة والأحواض والمحيطات المختلفة. يمكن أيضا للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمشاهد الطبيعية الرائعة التي تحيط بالمنطقة.

يمكن للزوار الاستمتاع أيضا بالعديد من الأنشطة الأخرى في عين هيلز، مثل الجزر، والشواء، والتنس، والسباحة، والصيد، والركوب على الخيل، والطيران، والطبيعة، والمتاحف، والأنشطة الثقافية.

يمكن للسياح الذهاب إلى عين هيلز عن طريق الطائرة أو السفينة. يوجد كذلك عدد من الفنادق والمناطق السياحية التي يمكن للسائح الاستمتاع بها في عين هيلز.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في عين هيلز عدد من المطاعم والمحلات التجارية التي يمكن للسائح الاستمتاع بها. يتم تنظيم العديد من الحفلات الثقافية والفنية في عين هيلز، مثل المهرجانات والمؤتمرات والمشاركات الثقافية.