عين هيلز العين السخنة شالية للبيع

3 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB40593
3,450,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

عين هيلز (وسميت أحيانًا العين السخنة) هي منطقة بحيرات وشواطئ حيوية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تبعد مسافة قرابة 130 كيلومتر من الحدود التي تقاطع بين إسرائيل ومصر. تكون العين منطوقة في نهر نيل، يبدأ في أرض الصحراء الترابية في الشمال الغربي للبحر الأبيض المتوسط، وينتهي في البحر الأحمر. يشمل الحوض المميز من العين المحيط ما وراء الحدود المذكورة المصرية والإسرائيلية، مع بعض الأراضي التي تحت الاحتلال الإسرائيلي.

وهي عبارة عن بحيرة عظيمة لها حوض منطوق يشتغل مداره بالناس طوال السنوات، من المارينا، ونحنيّة التراب، والسلال المشتتة، والشعوب الأخرى التي أعيشت في الأرصفة المجاورة. والعين تحتوي على الحياة البحيرية الثرية والحياة الوراثية الطبيعية تعتبر من البحيرات الأقوى في العالم. في الوقت نفسه، يتميز الحوض بلون الماء الطلق والمرتبطات الطبيعية المتبادلة بين العديد من الحياة البحيرية والطيور والحيوانات.

ويستثمر فعاليات السفر في هذا الحوض للاستفادة من مختلف أنشطة الطبيعة والحياة البحيرية الثرية، بما في ذلك رحلات المعالم الأثرية، الصبور، والحياة البحيرية. ومع ذلك، يبدأ الإنتاج الزراعي والثروة الطبيعية قليلا في هذا المكان. كذلك، لا تزال التجارة البحرية والصحراء الحيوانات التي تنتشر عبر منطقة العين السخنة يتم المشاركة فيها من قبل السكان المحليين.