شاليهات جاهزة للاستلام 154 متر للبيع فى عين هيلز العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB145422
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,974 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 4,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,600,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

قع قرية عين هيلز في العين السخنة في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية. وتتميز هذه القرية بتميز موقعها الطبيعي، فهي تطل على البحر الأحمر وتحيط بها الجبال التي تشكل خلفية جميلة للمشهد الطبيعي.

تضم قرية عين هيلز العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الراقية التي توفر راحة واستجمام للسياح والزوار. كما تتضمن القرية مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية.

يعتبر الغوص والسباحة في البحر الأحمر من أهم الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في قرية عين هيلز، حيث يتمتع البحر الأحمر بمياه صافية ونقية ويحتوي على كم كبير من الأحياء البحرية الجميلة.

وإذا كنت تفضل التراث الثقافي، يمكنك زيارة المنطقة المحيطة بالقرية، حيث توجد العديد من المواقع الأثرية والتاريخية التي تروي قصص الماضي وتسلط الضوء على التاريخ والحضارة المصرية القديمة.

يمكن الوصول إلى قرية عين هيلز بسهولة عن طريق الطريق الدائري الإقليمي والمدخل الشرقي للعين السخنة. تمتلك القرية وسائل ترفيهية مثل البوليفارد، ملعب تنس، الملاعب الرياضية و ملعب الجولف بمساحة 18 حفرة لمحبي رياضة الجولف.

وبهذه الطريقة، فإن قرية عين هيلز تمثل وجهة سياحية رائعة للراغبين في الاستمتاع بالجو الدافئ والرائع للشاطئ وتجربة التراث الثقافي والحضاري المصري القديم.