شاليهات جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في عين هيلز

3 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB145083
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,974 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 4,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,600,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 20 Apr 2023

يعتبر كمبوند عين هيلز في العين السخنة بمصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الفاخر والعصري، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة والمرافق الخدمية الفاخرة.

تتوفر في كمبوند عين هيلز العديد من الوحدات السكنية المناسبة لجميع الأذواق والميزانيات، بما في ذلك شقق وفيلات فاخرة تتضمن غرف نوم وحمامات واسعة وصالة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل. كما تتوفر في الوحدات السكنية مساحات خارجية واسعة مثل الشرفات والتراسات والحدائق الخاصة.

تتميز المنطقة المحيطة بكمبوند عين هيلز بالهدوء والراحة والخصوصية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة البحرية والترفيهية. وتضم المرافق الخدمية في الكمبوند عددًا من حمامات السباحة والنوادي الصحية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتميز كمبوند عين هيلز بالموقع الفريد على البحر الأحمر، وتوفر إطلالة رائعة على البحر والمحيط المحيط بها. كما يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في منطقة العين السخنة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالأنشطة السياحية والترفيهية.

يعتبر كمبوند عين هيلز خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومتميز في منطقة ساحلية رائعة. يتميز الكمبوند بالتصميم العصري والفاخر والمرافق الخدمية الفاخرة، مما يضمن للسكان الراحة والأمان الذين يحتاجونه.

وفي النهاية، يمكن القول إن كمبوند عين هيلز في العين السخنة بمصر يعتبر خيارًا رائعًا للراغبين في الاستثمار في العقارات السكنية المميزة على البحر الأحمر، وتوفير أسلوب حياة فاخر ومتميز للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b0c59-1cd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632