منتجع عين هيلز تاون هاوس للبيع فى العين السخنة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى عين هيلز العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB138459
5,514,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,514,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعد قرية عين هيلز في العين السخنة بمصر ملاذًا رائعًا لمن يبحثون عن إقامة فاخرة وراحة نفسية. تحتوي هذه القرية على موقع خلاب على ساحل البحر الأحمر وتحيط بها الشواطئ الرملية والمياه الصافية.

صمم هذا المنتجع بشكل متقن ليوفر للنزلاء مستوى لا مثيل له من الراحة والاسترخاء، و يمكن للضيوفالإقامة في شقق وفلل وأجنحة مصممة بشكل جميل توفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات جميع أنواع الضيوف.

تحرص قرية عين هيلز على دعم نمط حياة فريد يشجع النزلاء على قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأحبائهم، وذلك بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الراقية ، ومن بينها السبا الفاخر ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة الداخلية والخارجية ونادي الأطفال والشاطئ الخاص.

تشمل وسائل الراحة والخدمات التي توفرها القرية مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم والكافيهات التي تقدم للضيوف تجربة مثالية بين الرفاهية العارمة والأناقة.

يبعد المنتجع عن العديد من المعالم السياحية الأخرى في العين السخنة، حيث يمكن الوصول إلى العديد من نوادي الجولف العالمية المعروفة و المناطق السياحية الأخرى في القرية. ولمن يرغبون في ممارسة الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق ، يوفر المنتجع وصولاً إلى مجموعة واسعة من الأنشطة المائية مثل الغوص وصيد الأسماك.

تمثل قرية عين هيلز منتجعًا فاخرًا يوفر للضيوف كل ما يحتاجونه من إقامة فاخرة ومناظر خلابة و وسائل الراحة الاستثنائية ، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بعطلة رومانسية أو للقضاء إجازة مع العائلة أو لرحلة عمل، فعلى الرغم من قصر البعد عن العاصمة القاهرة الا أنها واحدة من المنتجعات الفخمة المشهورة في مصر.