عين هيلز العين السخنة شالية 56 متر للبيع

1 غرف شالية للبيع فى عين هيلز العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB126846
1,724,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,785 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع قرية عين هيلز في منطقة العين السخنة في مصر، وتعتبر واحدة من أشهر القرى السياحية في المنطقة. تتميز القرية بوجود العديد من المنتجعات الفخمة التي تتيح للزوار فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالطقس الدافئ والشواطئ الجميلة.

تعتبر عين هيلز قرية صغيرة جداً بعدد سكان يبلغ حوالي 10 آلاف نسمة فقط، وتتميز بوجود منتجعات فاخرة ذات تصاميم معمارية رائعة تتألف من الفيلات والشاليهات المؤثثة بشكل فاخر ومجهزة بأحدث التقنيات والخدمات. ومن بين المنتجعات الأشهر في القرية هي منتجع ايلا كلوب والمنتجع الكبير.

تضم عين هيلز مجموعة متنوعة من الشواطئ المذهلة والمزينة بالمنحدرات والصخور البركانية، ما يجعلها مكاناً مميزاً للرياضات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج وركوب الزوارق الشراعية. وتعد الشواطئ في عين هيلز من بين أفضل الشواطئ في منطقة العين السخنة، وتتميز بمياهها الصافية والنظيفة ورمالها الناعمة البيضاء.

وإلى جانب الترفيه البحري والاستجمام على الشواطئ، توفر عين هيلز فرصة زيارة العديد من المناطق السياحية المحلية والتعرف على تاريخ وثقافة منطقة العين السخنة. ومن بين المناطق السياحية الشهيرة في المنطقة هي المعبد القديم لأمون ومعبد كرناك ، و يوجد العديد من الأماكن للتسوق والترفيه ومنزل التماثيل الموجود في منطقة بورتو السخنة القريبة.

وبشكل عام، تعتبر عين هيلز جنة بحرية في الصحراء، تجذب السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع والاستجمام والاسترخاء بجوار البحر. وإذا كنت تبحث عن قضاء عطلة استثنائية في مصر، فعين هيلز هي الوجهة المثالية لك.