عين هيلز العين السخنة شالية 102 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى عين هيلز - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB124363
2,746,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,746,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,921 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Ein Hills هو منتجع فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر ، يطل على البحر الأحمر. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مهرب هادئ ومريح ، بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة. تقدم Ein Hills مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار والمصالح.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. جميع الوحدات مصممة بأناقة ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات ذات المناظر البحرية المذهلة. يقدم المنتجع أيضًا Wi-Fi مجانًا في جميع أنحاء العقار.

يضم Ein Hills شاطئًا خاصًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة ، والاستحمامات الشمسية ، والرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج على التزلج. يضم المنتجع أيضًا العديد من حمامات السباحة في الهواء الطلق ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة Jacuzzi.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، تقدم Ein Hills صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل ومنتجع صحي وساونا. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم ، باستخدام المكونات الطبيعية لتجديد الجسم والاسترخاء.

يضم المنتجع أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-561880-e9f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632