مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في عدن وان بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB147947
1,933,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

علن شركة عدن العقارية، واحدة من المطورين الرائدين في مصر، عن إطلاق مشروع كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة. يعد كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس منظومة أعمال متكاملة تهدف إلى خدمة رواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات المنشأة، ويتميز بالبنية التحتية المتطورة، وخدمات ومرافق الدعم التي تشجع على الابتكار والإبداع.

يتألف المشروع من مركز أعمال حديث ومساحات مشتركة ومنطقة تجارية، حيث يوفر كل منهما بيئة فريدة وشخصية تشجع على الإنتاجية والإبداع والنجاح. يتيح مركز الأعمال مجموعة كاملة من المكاتب المجهزة بالكامل وغرف الاجتماعات وخدمات الدعم الإداري، في حين يعد المساحة المشتركة المثالية للعمال الحرين والشركات الناشئة التي تتطلب مرونة وأماكن عمل تحفّز التعاون والإبداع. تتضمن المنطقة التجارية وسائل الراحة الأساسية مثل المقاهي والمطاعم والبنوك والسوبرماركت، وغيرها الكثير.

تشمل المرافق داخل كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس على الإنترنت عالي السرعة، والأمن على مدار 24 ساعة، وصالة رياضية ومسبح. هناك أيضًا مساحة كافية للمواقف، مما يجعلها مريحة للزوار والموظفين على حد سواء.

الأهم من ذلك، يوفر كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس بيئة داعمة تعزز النمو والتطوير للشركات. يوفر المشروع نظامًا رجال الأعمال الذي يشجع على تبادل الأفكار والشبكات والتعاون بين المبتكرين ورجال الأعمال والقادة في مختلف الصناعات.

تلتزم شركة عدن العقارية دائمًا بتوفير خدمات ومنشآت عقارية عالية الجودة لعملائها، وبإطلاق كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس، تهدف الشركة إلى توفير بيئة عمل حديثة ومبتكرة تتميز بالوظيفية والجمالية.

في الخلاصة، كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس هو المكان المثالي للشركات التي تبحث عن نظام بيئي مزدهر يشجع على الإنتاجية والإبداع والتعاون. بفضل منشآتها الحديثة، والأماكن الشخصية، والمجتمع الداعم، فإنه لا شك أن كمبوند عدن وان بيزنس كومبلكس سيقوم بثورة في المشهد الأعمالي في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types