عدن عيادات للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144535
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تقع عدن عيادات في عدن وان بيزنس كومبلكس بمدينة الشيخ زايد في مصر، وهي مشروع عيادات طبية حديث ومتطور. يتميز المشروع بتصميمه الفريد والأنيق والذي يتماشى مع متطلبات العملاء الذين يرغبون في شراء عيادة طبية.

تتوفر في عدن عيادات وحدات طبية متنوعة تتراوح بين 35 إلى 200 متر مربع، وتتميز بتصميم داخلي عصري ومريح، بالإضافة إلى مرافق وخدمات مميزة. كما يوفر المشروع مواقف سيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يتميز عدن عيادات بموقعه المميز في عدن وان بيزنس كومبلكس بمدينة الشيخ زايد، وهي منطقة حيوية وراقية في القاهرة الكبرى، وتضم العديد من المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية.

تتوفر خدمات التقسيط في عدن عيادات للعملاء الذين يرغبون في شراء وحدة طبية، ويمكن للعملاء دفع مبلغ مقدم يبدأ من 25٪ من قيمة العقار، والباقي يمكن دفعه على مدار فترة تصل إلى 7 سنوات.

بشكل عام، يعد عدن عيادات خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يرغبون في شراء عيادة طبية فاخرة في منطقة عدن وان بيزنس كومبلكس بمدينة الشيخ زايد. ويتميز المشروع بتصميم حديث ومرافق فاخرة وموقع مميز، كما يوفر خيارات التقسيط المريحة للعملاء الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات طبية في مصر.

Types