فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة طيبة 2000

4 غرف فلل للبيع فى طيبة 2000 القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB92182
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند طيبة 2000 في القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المجتمعات الفاخرة والرائعة في مصر. تأسس هذا الكمبوند في عام 1990 وقد تم تصميمه بأفضل المواصفات والمعايير الدولية، في مساحة تزيد عن 1,300 فدانًا. ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع جميع الأذواق الراقية.

يعتبر كمبوند طيبة 2000 مثالاً للحياة الفاخرة والهادئة حيث يقع وسط المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات والنوافير الجميلة التي تتميز بها القاهرة الجديدة. وتحتوي المناطق المحيطة بالكمبوند على العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، مثل المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمقاهي والمساجد.

يسهل الوصول إلى الكمبوند من خلال طرق سهلة ومريحة، ويتمتع طيبة 2000 بموقع تستحقه ميزانية العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على منزل يعكس أسلوب حياتهم الراقي والفخم.

ومن بين العديد من المزايا الفريدة التي يوفرها الكمبوند لسكانه هي المرافق الرياضية المتكاملة مثل ملاعب التنس والجولف والكريكت، إلى جانب حمامات السباحة وملاعب الأطفال، مما يتيح لكم الاستمتاع بتجربة الحياة المثالية التي تلبي جميع احتياجاتكم.

وتتميز الوحدات السكنية داخل الكمبوند بتصميمات فريدة والشقق المتنوعة بتقسيمات داخلية تتناسب مع جميع الأذواق الفخمة والتطل على مناظر طبيعية خلابة. ويجد السكان السهولة في الوصول للمناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مع توافر وسائل النقل الحديثة والتطوير المستمر للبنية التحتية داخل وخارج الكمبوند.

بالنظر إلى جميع المزايا الرائعة التي يوفرها كمبوند طيبة 2000 في القاهرة الجديدة، فإنه يشكل الخيار الأمثل لمن يريدون الحصول على حياة مثالية تلبي جميع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم المرفه.