فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في طيبة 2000

4 غرف فلل للبيع فى طيبة 2000 القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB87051
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند طيبة 2000 في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها خلال السنوات الأخيرة في مصر، ويتميز بموقعه المتميز الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة وعلى مساحة كبيرة تصل إلى 1000 فدان، وتعد نسبة المساحات الخضراء فيه تصل إلى 80% من إجمالي مساحته.

تضم الوحدات السكنية المتاحة داخل الكمبوند نوعيات مختلفة من الشقق بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وصولا إلى 700 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بتصميمات حديثة ومميزة تتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات هادئة ومناظر خلابة.

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات المميزة التي تلبي كافة الاحتياجات اليومية للسكان، حيث يتميز بوجود نادي رياضي متكامل وحمامات سباحة وملاعب تنس وكرة القدم وملاعب أخرى لمختلف الرياضات الأخرى، بالإضافة إلى مناطق خاصة للأطفال ومناطق للتجول والترفيه.

ويتميز الكمبوند بوجود مول تجاري متكامل يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات والمحلات الشهيرة، بالإضافة إلى صالات سينما حديثة ومذاق رائع للمأكولات والحلويات الشهية.

ولإزالة الوضع المزدحم للحياة اليومية للمقيمين في الكمبوند يوفر على عاتقه أيضًا النقل العام المجاني والتوفيرات الأخرى من خلال الخدمات المقدمة للسكان.

بهذا يعد كمبوند طيبة 2000 في القاهرة الجديدة من أفضل الخيارات السكنية الحصرية لمن يبحث عن الرفاهية والترفيه الممتع، ويعد نموذجاً ممتازاً للعيش على طريقة القرية الأوروبية في قلب القاهرة الجديدة.

ومثلما يعرف المستثمرين جيدا بأن الاستثمار في العقارات يمكنه أن يضمن عوائد جيدة في المستقبل، فإن الاستثمار في كمبوند طيبة 2000 بالتأكيد سوف يعود بالمنفعة القصوى للمستثمرين من خلال قيمة الفراغات السكنية، بالإضافة إلى ارتفاع قيمتها باضافة المزيد من الخدمات الجديدة التي سوف تكون متاحة للمستثمرين في المستقبل.