فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة طيبة 2000

4 غرف فلل للبيع فى طيبة 2000 القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB122989
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تحظى القاهرة الجديدة بشعبية كبيرة بين العائلات الراغبة في الحصول على منازل أحلامها. تود الكثير من العائلات العيش في مجتمع مغلق وهادئ، حيث يوجد الكثير من المرافق، والتي يمكن الوصول إليها بكل سهولة ويتمتع تلك المناطق بموقع مميز، لأنها بعيدة عن مواقع التلوث والأزياء التي يمكن أن تؤثر على حياة الأفراد.

إذا كنت تبحث عن فلل جديدة بتصميمات فريدة وجودة بناء ممتازة تستطيع استلامها بعد إتمام عملية الشراء ويمكن أن تتم العملية بسهولة وسرعة، فلا تبحث بعيداً، ففي المناطق المطلة على نادي الصيد بالقاهرة الجديدة، بجوار حي الأندلس، توجد عدة فيلات نصف تشطيب للبيع في طيبة 2000 بمساحات مختلفة، تبدأ من 420 متر مربع وتنتهي باستثمارات أكثر تعقيداً.

تتميز تلك الفلل بمكانها الاستراتيجي وتصميمها المعماري الذي يراعي كافة الاحتياجات والعلامات الجمالية. فقد تم استخدام أفضل المواد الخام التي تضمن الجودة وتعطي المنزل خلفيةً واسعة في المجمعات الراقية.

ونظراً لأن المنطقة غير مزدحمة وتقف يداً واحدة مع الطبيعة، فستجد أن الفلل نصف تشطيب للبيع تتميز بأفضل المواصفات، بما في ذلك الديكور الداخلي الساحر والطراز المعماري المتميز.

إن شراء فيلات نصف تشطيب في طيبة 2000 يعتبر استثمار ذكي للمستقبل، حيث يمكن أن تزداد قيمة العقارات في تلك المنطقة بمرور الوقت. يعتبر المكان منطقة متكاملة بالكامل، حيث تتوفر كافة المرافق التي تحتاج إليها، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والأماكن السياحية.

تكون أسعار الفلل في طيبة 2000 معقولة وتتراوح بين 5 مليون جنيه مصري، ويمكن التفاوض حول الأسعار، مما يجعلها ميسورة لجميع الأفراد. ومن الجدير بالذكر أن الشراء يمكن أن يتم بدون تحمل أي عًبء بالإضافة إلى التفاوض والترتيبات والإعدادات اللوجستية.
يتميز المنزل بأجواء هادئة وسوية، وهذا يجعله الخيار الأمثل لك إذا كنت تريد الاستمتاع بتجربة حياة فريدة ومتميزة في بيئة آمنة ومغلقة، لا يوجد أفضل من منطقة طيبة 2000.

بشكل عام، فإن فلل نصف تشطيب للبيع في القاهرة الجديدة هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون التمتع بالأجواء الهادئة في الحي المرغوب، بسعر مناسب وتصميم بناء معماري متميز، ومن المؤكد أن تجربتك هذه ستكون في قمة الراحة والاسترخاء والترفيه.